تحميل كتاب ادفع لي والا - مكتبة الشرق
جميع البرامج :

Flickr Feed

كتب الإعلام الآلي كتب الانترنات كتب الربح من الانترنات
تحميل كتاب ادفع لي والا

تحميل كتاب ادفع لي والا

كتب الإعلام الآلي كتب الانترنات كتب الربح من الانترنات
لمحة على البرنامج :
تحميل كتاب ادفع لي والا مجانا

تحميل البرنامج


لاشك أن مؤلف كتاب ادفع لي والا؟ المسمى ليور فرنكيل اعطى عنوان الكتاب بهذا الشكل نظرا لتجاربه الكثيرة مع مجال العمل الحر عبر الانترنات. والمشاكل التي واجهته كعدم الدفع للعميل والإحتيالات التي لاتعد ولاتصحى.
ليور فرنكيل أصدر هذا الكتاب ليشرح فيه طرق والاساليب الصحيحة والقانونية حتى لايتم النصب عليك وتستلم اموالك كاملة .

القسمكتب الإعلام الآلي, كتب الانترنات, كتب الربح من الانترنات
الصيغة: PDF
الحجم:415 K
المؤلف: ليور فرنكيل




قراءة كتاب ادفع لي والا؟ أون لاين بكل سهولة وسلاسة






تحميل كتاب ادفع لي والا؟ : تحميل الكتاب (pdf)

إذا كان متصفحك لايدعم التحميل التلقائي ارجوا التحميل من رابط خارجي (آمن)

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب محمد صالح الفرجي .
 وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى 
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك