☆☆☆☆ المؤلف كتاب حقيقة التسويق الشبكي سلط الضوء على حقيقة التسويق الشبكي أو الهرمي حيث تنازل ثلاثة حقائق في محاور رئيسية كل محور مقسم إلى عناوين. نذكر منها:
- الحقيقة الأولى: الأسعار .
- الحقيقة الثانية: التسويق الشبكي بين الإفلاس والإغراء
- الحقيقة الثالثة: التشبع .
القسم: كتب الإعلام الآلي, كتب الانترنات, كتب الربح من الانترنات
الصيغة : PDF
- الحقيقة الأولى: الأسعار .
- الحقيقة الثانية: التسويق الشبكي بين الإفلاس والإغراء
- الحقيقة الثالثة: التشبع .
القسم: كتب الإعلام الآلي, كتب الانترنات, كتب الربح من الانترنات
الصيغة : PDF
الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب محمد صالح الفرجي .
وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى
بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك